السبت، 01 يونيو 2024 04:51 ص

مجدى ملك: أناشد القضاء بالتعامل مع قضايا الإرهاب بشكل سريع لتطبيق العدالة الناجزة

مجدى ملك: أناشد القضاء بالتعامل مع قضايا الإرهاب بشكل سريع لتطبيق العدالة الناجزة مجدى ملك عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا
الجمعة، 05 فبراير 2016 11:55 ص
كتب محمد صبحى
قال

مجدى ملك

، عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، إن "العدالة الناجزة أصبحت ضرورة حتمية ولكن لابد أن يأخذ القانون مجراه وفقا للدستور والقوانين المنظمة لحالات القضايا، وأناشد القضاء المصرى الذى نكن له كل الاحترام أن يتعامل مع قضايا الإرهاب التى تضر المجتمع بشكل سريع لتطبيق العدالة".

وأضاف ملك فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن هناك قضايا منظورة ومطروحة أمام القضاء العادى منذ أكثر من عامين ولم يتم الفصل فيها حتى الآن ومنها ما حدث فى قضية مذبحة كرداسة هو السبب الرئيسى لإثارة الشعب المصرى فى ذلك الشأن.

وتابع عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا أن كل القضايا التى يتم فيها الاعتداء على المنشآت العسكرية يتم إحالتها للقضاء العسكرى وفقا للقانون والقضايا المدنية تأخذ مسارها الطبيعى أمام القضاء العادى.

وكان المهندس

محمد فرج عامر

، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، والقيادى بائتلاف دعم مصر، تقدم ببيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لتحويل كافة قضايا الإرهاب التى لم يصدر فيها حكم قضائى بات ونهائى، إلى القضاء العسكرى، لتقصير أمد التقاضى ولإصدار أحكام رادعة تشفى قلوب أسر فقدت أبناءها وعائلتها على أيدى الإرهابيين.


print